6 طرق عشان تقولي بحبك من غير ما تقولي …

كثيرات يخجلن من قول كلمة ” بحبك ” على الرغم من أنها واحدة من أهم الكلمات التى تسعد الطرف الاخر و تثلج صدرة و لكننا اليوم سنعطيكي أهم ستة طرق للإعتراف بالحب دون الحاجة الى قول كلمة “بحبك “

اولا : بطاقة مميزة يمكنك أن تتركيها لمن تحبين معطرة بعطرك المفضل و مكتوب عليها كلمات حب مميزة تعبر عن مشاعرك و عن مدى أهمية هذا الشخص بالنسبة لك.

ثانيا: أطبخي شيئا مميزا ، لا يهم إن كان هذا الطبق معقدا او غريبا او جديدا ، ولكن المهم أن يكون معد بحب و مطهو بشغف ،لان هذا الطبق الذى ستقدميه لأحبائك سيقول عنك كلمة ” بحبك “

ثالثا : ساعدي فى المهام حتى توفري على من تحبين الجهد ، خاصة فى المهام التى يستصعبوها أو يعتقدون أنها معقدة و غير محببة إليهم.

رابعا : قائمة أغاني : تعبر عن مشاعرك ستعفيك الخجل الذى قد يمنعك عن التعبير عن حبك ، كل ما عليك هو إحضار إسطوانة مدمجة أو وحدة تخزين و قومي بوضع كافة الاغاني و الموسيقى التى تعبر عن مشاعرك و ما تحلمين به مع احباءك .

خامسا : رسالة هاتفية غير متوقعة من الاشياء التى قد تعبر للطرف الاخر عن حبك وإهتمامك و تعرفه بأنك تفكرين به و تتذكرينه طوال الوقت.

سادسا : الحلويات و الشوكولاته : من أجمل و أرق الهدايا و أكثرها شقاوة و أيضا خروجا عن النمط المعتاد من الهدايا ، فقط تخيري الحلويات التى يحبها شريكك و إهديه بها و إستمتعي برد فعله و بوقع المفاجأة عليه.

وتذكري دائما ان الاهم ليس ما نقوله من كلمات و لكن الاهم دائما هو ما نفعله و ما نقدمه للآخرين و ما نتركه لهم حتى يتذكرونا و يبتسمون و يخفق قلبهم.

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

ربما تعجب ايضاً بـ .....

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store