هل تودين أن تعرفي ما نوع جنينك

طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين
طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين
طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين

طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين
في شهور الحمل تبدأ الأم والأقارب لها في التخمين ما هو نوع الجنين ويأخذ الفضول حيزاً كبيراً من تفكيرهم خاصةً إذا كانت المرة الأولى للحمل لها فيودون معرفة ما هو نوع الجنين هل يكون صبي أم فتاة؟ وبالرغم من تقدم الطب واختراع أجهزة طبية تقوم بمعرفة نوع الجنين بكل سهولة وتحدد أدق تفاصيله إلا أننا نريد أن نعرف الطرق التقليدية التي كانت جداتنا في الماضي تعرف منها نوع الجنين ويقومون بتخمينه بطريقة صحيحة.

هناك بعض الاختبارات التي يمكن من خلالها معرفة نوع الجنين

  • اختبار الكرنب الأحمر لمعرفة نوع الجنين

أحضري بعضاً من الكرنب الحمر ثم قومي بتقطيعه.

أحضري وعاء وقومي بوضع قطع الكرنب بداخله.

قومي بإضافة ماء مغلي إلى الوعاء حتى يتم تغطية قطع الكرنب به.

اتركي الوعاء بما فيه لمدة 10 دقائق، ثم قومي بوضع بعض من اليوريا على الماء.

إذا لاحظتِ تغيير اللون وأصبح لون بنفسجي فإنه سيكون ولد بإذن الله بينما إذا تغير اللون إلى اللون الوردي فإن الجنين ستكون بنت بإذن الله.

  • اختبار الحلقة

قومي بربط خيط في حلقة صغيرة، ثم قومي بتحريك الخيط فوق بطنك، فإذا تذبذب الخيط وتحرك يميناً ويساراً مثل حركة البندول فإنه بذلك سيكون ولد بإذن الله بينما إذا تحرك في مسار دائري فستكون فتاة بإذن الله.

طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين

طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين

اختبار التقويم الصيني

وهو من أشهر الطرق في معرفة نوع الجنين وهو عبارة عن يتم النظر إلى سنك عند الحمل بمعنى أن تقومي بحساب سنك الذي حدث فيه الحمل فمثلاً إذا كان عمرك الحالي 20 عام قومي بإضافة شهور الحمل وهي تقدر تبعً للجدول الصيني بتسعة أشهر فإذاً سيكون عمرك 21 عاماً لأنه بيتم التقريب إلى أقرب رقم كبير، بعد ذلك تقوم المرأة الحامل بتحديد الشهر الذي تم في بداية الحمل وتحدده بدقة شديدة لكي يتم معرفة نوع الجنين.

الجدول الصيني مقسم إلى عمود أفقي وفيه عمر الأم الحامل الذي قمنا بتحديده منذ قليل، وعمود رأسي وبه شهور العام والذي تقوم المرأة التي تقوم بالاختبار بتحديد الشهر الذي بدأ فيه الحمل، وفي الخانات فيما بينهما فيها حروف G تعني بنت و B تعني ولد سيظهر لكِ الخانة التي تكون ما بين عمرك الحالي والشهر الذي بدأ فيه الحمل لديكِ وسيتبين لكِ إن كانت بنت أم كان ولد.

ولتعلمي سيدتي أن جميع هذه الاختبارات ما هي سوى اعتقادات وثقافات قديمة ليس لها أساس علمي أو طبي وربما تصيب أو تخيب.

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

الوسوم

ربما تعجب ايضاً بـ .....

طرق تقليدية لمعرفة نوع الجنين

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store