7 جمل تسعد المرأة الحامل .. دعيها تسمعها ..

رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل
رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل
رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل

رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل

تعد فترة الحمل من أكثر المراحل صعوبة التي تمر بها المرأة و بالطبع تشعر بالكثير من المشاعر المختلطة و التي تتراوح بين الفرح إلى الحزن و القلق و التوتر و الحماس ، و تمر المرأة الحامل كذالك بالكثير من التغيرات المختلفة سواء التغيرات الهرمونية و النفسية ، و كذالك تعاني الكثير من النساء من زيادة الوزن وبالتالي تصبح أكثر حساسية و هو ما يجب أن يجعل الجميع يأخذ حذره و يركز جيدا في كلامه حتى لا يشعر الحامل بأي ضيق ، و اليوم سنتحدث عن أهم سبعة جمل يمكن أن تقال للحامل حتى ترفع من روحها المعنوية و تساعدها في الشعور بشكل أفضل.

جمل يستحب أن تقولها للحامل :

أولا : ” مظهرك رائع و جميل “ هذه الجملة كفيلة بأن تشعر المرأة الحامل بالسعادة و الفرح و كذالك تعطيها شعور أن الحمل زاد من جمالها و ليس العكس ، و يجب أن تكون الجملة صادقة حتى لا تشعر الحامل أنك تجاملها.

ثانيا : ” أتذكرك بالدعاء انت و طفلك “ و هو ما سيجعل المرأة الحامل تشعر بأن الجميع يساعدها و يقف بجوارها و يتمنى لها السلامة و الصحة هي و طفلها ، و يفضل أن تدعي لها بأن يكون الطفل سليم معافى و بارا بها .

رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل

رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل

ثالثا : ” أنتى قوية و بطلة “ فهذه الجملة ستشعر المرأة بأنها قوية و أن الجميع يقدرها و يقدر ما تمر به من وقت صعب و ما تضحي به من أجل طفلها.

رابعا : ” طفلك سيكون مثلك رائع “ و هذه الجملة تشعر المرأة الحامل بالسعادة و بأن طفلها المنتظر سيكون جميلا و يشبهها في الملامح و في الشخصية كذالك .

خامسا : ” لقد تشجعت على الحمل حين رأيتك “ و هي عبارة تساعد المرأة في ألا تشعر بالخجل من حملها أو من بطنها التي إزدادت حجمها.

سادسا : ” انا في خدمتك إن احتجتي أي شئ ” و هذه الجملة تعطي للمرأة الحامل شعورا بأن الجميع يساندها و لن يتركها من حولها في حالة شعرت بألم أو أحتاجت من يساعدها.

اسعاد المراءة الحامل

اسعاد المراءة الحامل

سابعا : ” ستكونين أم رائعة “ فمعظم الامهات و خاصة في تجربة الحمل الأولى يشعرن بأن مهمة الأمومة صعبة للغاية ، لذا تحتاج الأم إلى أن تشعر بالطمئنينة من أنها ستكون أم جيدة و قادرة على تحمل مسئوليات طفلها .

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

الوسوم

ربما تعجب ايضاً بـ .....

رفع الروح المعنوية للمراءة الحامل

0 thoughts on “7 جمل تسعد المرأة الحامل .. دعيها تسمعها ..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

App Store
Play Store