5 خطوات لتستمتعي بدولاب ملابس مرتب و منظم وغير مزدحم

تتمتع كل فتاة بدولاب ملابس ملئ للغاية بكافة أنواع و ألوان الملابس وفى كثير من الاحيان ورغم إمتلاء الدولاب بالملابس الا اننا نسمع ونردد جملة ” لا أجد ما أرتديه ” فكثرة الملابس بالدولاب لا تعني أن جميعها صالحة لكى يتم إرتداؤها ، و هناك الكثير من الاشياء التى لا تناسبك ، لذا سنقدم لكي اليوم قائمة بخمسة أشياء يجب أن تفعليها حتى تحافظي على دولابك نظيف و منظم و مرتب…

اولا : الملابس التى لا تليق بجسدك و التى ربما تكون غالية الثمن و لا تستطيعي أن تستغني عنها ، ولكنها فى النهاية لا تلائمك و لا تليق عليكي ، لذا لا تتركيها و إستغني عنها ، فأنت لا تعتمدي عليها من الاساس و لا ترتديها.

ثانيا : الملابس الممزقة و التى بالرغم من أنك تحبينها كثيرا الا أنك لا ترتدينها ، يجب أن تقرري الاستغناء عنها فورا ، حتى لا تشغلي مساحة كبيرة من دولابك و حتى تستطيعي أن تعرفي ما الذى لديكي من ملابس والتى قد تكون أمامك وبالرغم من ذلك لا تريها بسبب الازدحام.

ثالثا : الملابس المستعارة من صديقاتك أو إخوتك يجب أن تعيديها كلا لأصحابه ، و أيضا يجب أن تستعيدي الملابس التى أعرتيها لصديقاتك أو أخواتك.

رابعا : الملابس التى لا تخصك والتى قد تكون وصلت الى دولاب ملابسك بالخطأ ، أيضا الملابس التى لها ذكريات سيئة معك ولا ترتديها ، لا داعي أن تشغل حيزا من دولابك ، فقط تخلصي منها أو إعطيها لأحد المحتاجين.

خامسا : الملابس التى تتركيها حتى تصبح لائقة يوما ما و التى بالطبع هى عامل مشترك بين جميع الفتيات ، والتى يحرصن على إقتناء البعض منها من وقت لآخر كحافظ على الرشاقة والحصول على جسد ممشوق ، لن أطلب منك التخلص منها ، بل فقط ضعيها فى مكان منفصل من دولابك حتى لا يشغلوا حيزا مع ملابسك اليومية و يشعروك بالازدحام و الفوضى.

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

ربما تعجب ايضاً بـ .....

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store