تعرفِ على الطرق الحصرية للتخلص من اسمرار المصيف

كيفية علاج اسمرار البشرة من الشمس

كيفية علاج اسمرار البشرة من الشمس
دائماً ماتعاني المرأة من مشكلة اسمرار الجسم خاصة عند الذهاب إلى المصيف فتضطر أن تلجأ إلى استخدام كريمات لمنع التسلخات والتقشير ولكن من خلال مجلة ” القوارير” نقدم لكِ طرق حصرية للتخلص من مشكلة اسمرار الجسم في المصيف .

  • جل الأوليفيرا

يمكن لجل الألوليفيرا أن يساعدك في بياض الجسم لأنه مستخلص من نبات الصبار وهو علاج لمشكلات البشرة كلها فيمكن أن تنثري الجل على الجسم لمدة 20 دقيقة وقتها فقط ستلاحظين الفرق .

  • الحليب والعسل

لابد من التخلص من مشكلة اسمرار البشرة في المصيف عن طريق خلط معلقة كبيرة من العسل مع قليل من الحليب وعصير الليمون ثم انثريه على بشرتك ورقبتك سيزيل الإسمرار خلال نصف ساعة فقط لأنه فعال جداً في التخلص من السمرة .

  • دقيق القمح

يمكنك أن تتخلصِ من الإسمرار عن طريق خلط بعض الدقيق الأبيض مع الزبادي والليمون ووزعِ الخليط على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة واشطفيه بالماء البارد سيفتح بشرة الصيف في ثوان .

كيفية علاج اسمرار البشرة من الشمس

كيفية علاج اسمرار البشرة من الشمس

  • دقيق الحمص

كذلك دقيق الحمص مع الزبادي والكركم يؤدي إلى بشرة بيضاء فأخلطي 2 ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقة من الزبادي وملعقة من الكركم ثم تحصلين على خليط قوي ثم وزعيه على البشرة لتتخلصِ من الإسمرار كما أنه مقشر قوي للبشرة والجسم .

  • الطمى

عند التخحلص من اسمرار البشرة يمكنك أن تخلطِ كمية من الطمى مع ماء ورد للحصول على خليط جيد حيث أن الخليط هذا يؤدي إلى تهدئة التهابات البشرة وإزالة الإسمرار وشد الوجه والحصول على نضارة كبيرة .

  • البطاطس

يمكن تقطيع البطاطس إلى شرائح ثم ضيفي إليها عصير الليمون والقليل من العسل ثم وزعِ الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر .

  • الطماطم

قطعي ثمرة طماطم لنصفين وافركِ البشرة جيداً بشكل حركات دائرية واتركيها لمدة 20 دقيقة لتجف وبعد ذلك اشطفيها بالماء البارد ستتخلصين من سمرة المصيف .

  • الشوفان

يمكنك خلط ملعقة من دقيق الشوفان مع بعض الحليب ثم اخلطِ الخليط على البشرة ودلكِ في حركات دائرية سيساعدك ذلك على تقشير البشرة والتخلص من الإسمرار لذلك يمكنك استخدام كل هذه الخلطات بشكل دائري على الوجه والجسم ستتخلين من هذه السمرة إلى مالانهاية .

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

الوسوم

ربما تعجب ايضاً بـ .....

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store