طرق نفخ الشفاه طبيعياً

نفخ الشفاه

تعد الشفاه الممتلئة؛ أحد علامات الجمال في عصرنا الحالي، والتي تسعى للحصول عليها الكثير من النساء بعيداَ عن عمليات التجميل المرهقة والمكلفة ، فضلاً عن نسب الخطورة التي قد تحيط  بهذه العمليات .

لذلك لا داعِ للمخاطرة ، يمكنك الحصول على حلمك ، وتتمتعي بشفاه ممتلئة على طريقة النجمات بأقل التكاليف ، من خلال مجموعة من المواد الطبيعية 

وهذه المواد هي :

الطريقة الأولى : التقشير بواسطة مسحوق القرفة :

التقشير؛ من اهم العادات البسيطة التي تساعد على تجديد خلايا الشفاه ، كما انه يقوم بتنشيط الدورة الدموية بها، مما يساعد على الحصول على شفاه وردية وممتلئة .

ويمكن فعل ذلك من خلال تمرير فرشاة الاسنان علي الشفاة بحركات دائرية ، ثم اضافة القليل من القرفة عليها مع استمرار التدليك بحركات دائرية .

استمري في عمل هذا التمرين مرتين اسبوعياً للحصول بعدها على شفاه ممتلئة واكثر جاذبية .

الطريقة الثانية :  استعيني بقوة السكر والماء :

من ابسط الطرق التي تأتي بنتائج فعالة في وقت قياسي هو استخدام ملعقة من السكر مزجها مع القليل من الماء الدافئ ، حتي نحصل على خليط كريمي متجانس ، ثم نقوم بتطبيق هذا الخليط على الشفاه والمنطقة المحيطة بها ، بعدها نحصل شفاه اكبر حجماً .

اذا كنت تبحث ِ عن شفاه مملتئة وردية اللون ، فعليكي استبدال الماء في الطريقة السابقة بكمية من زيت الزيتون ، للحصول على شفاه ملئية بالجمال والضارة والحيوية .

نفخ الشفاهالطريقة الثالثة :  استخدمِ زيت القرنفل الطبيعي :

زيت القرنفل ، أحد الزيوت الطبيعية التي لها خواص جمالية ، فهو يعمل على تقشير البشرة بصورة طبيعية وازالة الخلايا الميتة منها .

كما لها العديد من الفوائد الخاصة للشفاه، فقط القليل من زيت القرنفل الطبيعي يساعد على الحصول على شفاه ممتلئة واكبر بروزاً .

ما عليك فعله هو تدليك شفاتك بالقليل من زيت القرنفل الطبيعي بحركات دائرية خفيفة لمدة 3 دقائق يومياً ، لتتمتعي بشفاه ممتلئة تشع نضارة وحيوية .

الطريقة الرابعة : استخدمِ زيت النعناع مع زيت القرفة :

امزجي القليل من زيت النعناع مع القليل من زيت القرفة ، وقلبي جيداً على تحصلى علي خليط متجانس ، وباستخدام فرشاة اسنان ، قومي بفرك شفاتك، ستشعرين بالقليل من الحرقة على شفاتك ، ولكنها ستختفي خلال دقائق بسبطة.

حيث تعمل هذه الزيوت على تنشيط الدورة الدموية بالشفاه ،  ومن ثم اكتسابها اللون الوردي ، ويمكنك ترك هذا الخليط على الشفاه طوال الليل وشطفه في الصباح ، للحصول علي نتائج سريعة واكثر فاعلية .

الطريقة الخامسة : استعيني بالفازلين وزيت اللوز الحلو :

فقط قومي بذويب ربع ملعقة من الفازلين النقي باستخدام حمام ماء دافئ ، قم اضيفي اليه القليل من عسل النحل مع القليل من زيت اللوز .

حركي الخليط جيداً حتى تتجانس جميع المكونات جيداً ، واتركي الخليط حتي يصبح دافئاً ، ومن ثم افرديه على الشفاه مع التدليك بحركات دائرية ، لمدة 5 دقائق .

للحصول على افضل النتائج ، استعملى هذا الخليط يومياً ، ويمكن الاحتفاظ به في الثلاجة (   المبرد)  لمدة لا تتجاوز 7 ايام فقط .

حيث يعمل هذا الخليط على علاج جفاف الشفاه وتقشفها ، كما انه يساعد على تجديد خلاياها ، الامر الذي يمنحها الامتلاء الجذاب .

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

الوسوم

ربما تعجب ايضاً بـ .....

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store