حل مشكلة اسمرار ما بين الفخذين

حل مشكلة اسمرار ما بين الفخذين

حل مشكلة اسمرار ما بين الفخذين
مشكلة الاسمرار أو السواد بين الفخذين تؤرق الكثير من الفتيات خاصةً المقبلات على الزواج، فيريدون حلولًا لهذه المشكلة، ومشكلة اسمرار ما بين الفخذين تظهر نتيجة لأسباب عدة منها قلة العناية وأبرزها زيادة السمنة حيث أن السمنة الزائدة تؤدي إلى احتكاك الجلد في هذه المنطقة مما يسبب سوادها؛ كذلك تبليل منطقة الفخذين وعدم تجفيفها جيدًا، فالترطيب الدائم بها يسبب وجود اسمرارها، وبعد أن تعرفنا على تلك الأسباب التي تؤدي إلى وجود مشكلة اسمرار ما بين الفخذين فإليكم الحل باستخدام الوصفات والخلطات الطبيعية الغير مكلفة والتي تعطي نتائجها المتميزة مع الحفاظ على استخدامها.

حل مشكلة اسمرار ما بين الفخذين

حل مشكلة اسمرار ما بين الفخذين

وصفة الليمون

الليمون من العناصر الطبيعية التي تعمل على تبييض الجلد، لذا عليكِ ألا تتخلي عنه وتستخدميه كوصفة تبييض للمنطقة التي تريدينها، وفي موضوعنا هذا، قومي بشق ليمونة واحدة إلى نصفين ويتم فرك المنطقة ما بين الفخذين بها مع استمرار التدليك بها لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة، كرري هذه الوصفة يوميًا لكي تحصلين على نتائج مذهلة، ويفضل وضع زيت زيتون أو زيت جوز الهند لكي يعمل على ترطيب المنطقة بعد تجفيفها.

وصفة جل الصبار

يمكنكِ تدليك منطقة ما بين الفخذين بجل الصبار فإنه يمنحكِ خلايا جديدة ويقلل من الالتهابات.

وصفة الزبادي والليمون

تحدثنا منذ قليل عن الليمون وفائدته في تبييض البشرة؛ يمكن أيضًا خلط مقدار من الزبادي مع عصير الليمون لكي يتم عمل منهما عجينة سميكة ثم تطبيقها على المنطقة وتدليكها بها بلطف ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك قومي  بغسل المنطقة ثم تجفيفها.

وصفة الشوفان والزبادي

قومي بوضع ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من الشوفان، وإضافة إليهما ملعقة من عصير الليمون، قلبي المكونات مع بعضها ثم ضعي الخليط على منطقة الاسمرار ما بين الفخذين ثم اتركيها لمدة ساعة حتى أن تجف.

وصفة قشور البرتقال مع العسل

قومي بخلط ملعقة كبيرة من قشور البرتقال، مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم يتم وضع الخليط على المنطقة الداكنة بين الفخذين ثم تدليكها بالخليط بشكل جيد وتركه بها لمدة ربع ساعة ثم يتم بعد ذلك شطفها بالمياه الدافئة.

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

الوسوم

ربما تعجب ايضاً بـ .....

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store