اليكِ الخلطة التي تفتح بشرتك السمراء في نصف ساعة فقط

يقال أن “السمار نصف الجمال” ولكن احياناً تلجأ الفتيات السمراوات إلى وضع بعض كريمات التفتيح أو بعض الخلطات الغير صحية لتفتيح بشرتهن ولكن من خلال مجلة ” القوارير” نقدم لكِ عزيزتي المرأة السمراء خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في نصف ساعة فقط .

لكن لابد أن تعرفي أن هناك تفتيح داخلي وهذا نتيجة عدة مشروبات أما التفتيح الخارجي يحدث نتيجة وضع الماسكات الطبيعية على الوجه ويفرك الجلد بها والتفتيح الداخلي يتم عن طريق شرب اللبن أو عصير الرمان أو نقع الرمان في ماء ورد ثم يؤكل وشرب عصير الجزر لمدة اسبوعين وستحصلين على نضارة بشرة جميلة .

أما التفتيح الخارجي عن طريق خلط بياض بيضة مع زيت الورد ويدهن الوجه لمدة ربع ساعة 3مرات اسبوعياً ويغسل بالماء الفاتر ويرطب كذلك غلى الرصاص مع زيت الزيتون ثم يبرد ويدهن الجسم 3 مرات اسبوعياً ويمكن خلط كمية من العسل والليمون والحليب البودرة ويدهن بها الجسم لثلث ساعة ثم يغسل جيداً .

ومن التفتيح الخارجي ايضاً يمكن أن ينقع اللوز الحلو لمدة يوم كامل ثم يطحن ويضاف له الحليب ثم يدهن به الجسم في الليل ويتم غسله في الصبح ويتم وضع هذا الخليط لمدة مرتين في الاسبوع كذلك للتفتيح البشرة السمراء يمكن هرس البطاطس المسلوقة ويضاف إليها ملعقة عسل وملعقة نشا وتحرك لتصبح متماسكة ويدهن بها الجسم والوجه لمدة ربع ساعة ثم توضع مرات عديدة كل خمس دقائق حتى مرورساعتين ستصبح البشرة بيضاء وناعمة .

كذلك الدقيق المطحون ثم يضاق له ليمون وحليب ليصبح مثل الكريم بعد خفقهما ويوضع على البشرة في مدة ثلث ساعة وتغسل بالماء العادي ثم بماء الورد وهذه الوصفة لا تفتح البشرة السمراء فقط ولكنها تشد الوجه جيداً ويمكن ايضا ًخلط النشا مع ماء دافش ثم يوضع عليه ماء ورد ويوضع على النار ويتم تركه ليغلي لمدة دقيقة واحدة ويترك في الثلاجة ليبرد ثم يوضع على الوجه والجسم لساعة واحدة فقط ويتم وضع الخليط ثلاث مرات يومياً .

لذلك عزيزتي المرأة السمراء لابد من وضع هذه الخلطات على الوجه لتكون بشرتك بيضاء وطبيعية دون اللجوء إلى كريمات التفتيح التي تسبب امراض مزمنة على البشرة .

Facebooktwittergoogle_plusmail

تعليقات الفيس بوك

ربما تعجب ايضاً بـ .....

عفواً ، التعليقات مغلقة

App Store
Play Store