• أنت تفهم بوضوح وتوافق على أن استخدامك الموقع أو أي مادة متاحة من خلاله خاضعة لمسؤوليتك الخاصة. ولا توفر “مجلة القوارير” ولا أي من موظفيها ضمانة بأن الموقع لن يتعرض للتوقف أو أنه سيكون خالياً من المشكلات أو الحذف أو الأخطاء. إن المحتويات والأدوات على الموقع مقدمة لك على حالتها، من دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن ليست حكرا على، ضمانات الاسم، والصلاحية السوقية، والملاءمة لغرض أو استخدام معين، أو الرواج به.
  • “مجلة القوارير” ليست مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ، عرضية أو لاحقة ، خاصة أو استثنائية الأضرار الناجمة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع.
  • جميع المواد المتوفرة في الموقع والتي تشمل ، ولكن ليست حكرا, الاحصاءات والصور والمعلومات هي من حقوق الملكية الفكرية التابعة لـ”مجلة القوارير” و لا يمكن استخدامها للآغراض غير أكاديمية و التي تشمل،و ليست حكرا، لإغراض تجارية أو دعائية .
  • يحتوي موقع “مجلة القوارير” على وصلات عديدة لمواقع صديقة، يرجى الأخذ بالاعتبار ان “مجلة القوارير” لا تدير تلك المواقع و ليس لديها السيطرة على محتويات الموقع الآخر، و دخولك لأي من الوصلات الخارجية قد تعتبر موافقة على شروط و أحكام ذلك الموقع.

App Store
Play Store